أهــلاً بكم فـي Face Egypt

**************Welcom To You*************

***مصر تهمنا . دي اهم حاجه عندنا . اهم من ابونا واهم من امنا***

********وإحـنا قبل من نكون شباب فيس بوك زي ما بيقـوله*******

***********إحـنا شباب فيس ايجيبت العمر بطوله**********

اهــلاً بـيــك ... سجـل إسمـك ... في مـوقـع شبـاب بلـدك

*************Admin Face Egypt**************

************لا يزال الموقع تحت الإنشاء***********
أهــلاً بكم فـي Face Egypt

في كل وقت صبح وعصر ... خليكي دايماً فاكره يا مصر ... الورد اللي فتًح في الجناين حبه ليكي ملهوش حصر ... We Love Egypt ...


    حل الحزب الوطني وسط فرحه عارمه

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 68
    تاريخ التسجيل : 13/02/2011
    العمر : 28
    الموقع : faceegypt.forumegypt.net

    حل الحزب الوطني وسط فرحه عارمه

    مُساهمة من طرف Admin في السبت أبريل 16, 2011 5:43 pm





    هذا اعظم خبر قد تسمعه في القرن الــ 21



    قررت المحكمة الإدارية العليا في مصر اليوم السبت حل الحزب الوطني الديمقراطي الذي كان يرأسه الرئيس المخلوع حسني مبارك، وكذلك تصفية أموال الحزب وأملاكه، وإعادة جميع مقراته إلى ملكية الدولة.

    وشهدت جلسة نظر قضية حل الحزب -التي أقامها عضو مجلس الشعب المصري السابق مصطفى بكري، ورئيس حزب السلام أحمد الفضالي وآخرون- حضور المئات من أنصار رئيس الحزب الوطني الجديد طلعت السادات.

    كما شهدت الجلسة -التي ترأسها المستشار مجدي العجاتي- مشادات حادة بين المحامين المدافعين عن الحزب الوطني والمطالبين بحله، وشهدها كذلك عدد كبير من شباب ثورة 25 يناير، وبعض أنصار بكري والفضالي.

    وكان أعضاء الحزب الوطني قد اختاروا معارضا للرئيس المخلوع هو طلعت السادات ابن شقيق الرئيس الراحل أنور السادات -الذي أسس الحزب عام 1978- لرئاسة الحزب في محاولة لتحسين صورته، والإبقاء عليه في إطار الحياة السياسية بمصر، إلا أن هذه الخطوة لم تكن كافية على ما يبدو لإقناع المطالبين بحل الحزب.

    ويمثل حل الحزب الوطني الديمقراطي أحد مطالب الثورة الشعبية التي أطاحت بمبارك بعد 30 عاما قضاها في السلطة. وقد هيمن الحزب على السياسة في مصر منذ تأسيسه.

    وأشعلت النيران في مقار للحزب أثناء الثورة التي دفعت مبارك إلى التخلي عن الرئاسة في 11 فبرايرالماضي، وألقي باللوم على مؤيدي الحزب في بعض أعمال البلطجة أثناء الاحتجاجات

    كما اعرب طلعت السادات عن في تأسيس الوطني الجديد في إطار نظيف

    وعــبّر فى أول تصريح له عقب حكم دائرة شئون الأحزاب بالمحكمة الإدارية العليا الصادر اليوم، السبت، بحل الحزب الوطنى الديمقراطى وتحويل أمواله إلى الدولة قال طلعت السادات الذى تولى رئاسة "الوطنى" منذ عدة أيام، إن أعضاء الحزب المنحل سوف يبدءون من الآن فى إجراءات تأسيس حزب جديد باسم "الوطنى الجديد".

    ووصف السادات الحكم بأنه "سياسى" لم يستند إلى نصوص القانون، مشيرا إلى أنه كان بدأ بالفعل فى عمليات تطهير الحزب، وأصدر قرارا أمس بفصل 60 عضوا ثبت تورطهم فى قضايا فساد.

    يذكر أن السادات قد قال فى مرافعته اليوم أمام هيئة المحكمة: "إن الحزب الوطنى هو صاحب انتصار حزب أكتوبر 73 وثورة 25 يناير"، وسأل المطالبين بحل الحزب: "من أنتم؟"، وهو ما أثار حالة من الفوضى والبلبلة داخل القاعة، بعد أن ردد المؤيدون والمعارضين لحل الحزب هتافات سواء بالتهليل أو الاعتراض على العبارة.

    وهذا هو الفيديو الذي يحمل اسعد الاخــــبـار





    اللهم احفظ مصر واهلها الطيبين قولو آآآآآآآآآآمــــيـن





      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 10:41 am